القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يكتسح ليستر بسداسية.. وأرسنال ينتصر علي نوريتش بخماسية

مانشستر سيتي يكتسح ليستر بسداسية.. وأرسنال ينتصر علي نوريتش بخماسية

 اجتاح مانشستر سيتي ليستر سيتي 6/3 في مباراة مثيرة مساء اليوم الأحد ، على ملعب الاتحاد ، في الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يكتسح ليستر بسداسية.. وأرسنال ينتصر علي نوريتش بخماسية



  سجل كيفن دي بروين الهدف الأول في الدقيقة الخامسة لمانشستر سيتي ، قبل أن يضيف زميله الجزائري رياض محرز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 14 ، ثم سجل إيلكاي جوندوجان الهدف الثالث في الدقيقة 21 ، ثم قلص جيمس ماديسون.  الفارق في الدقيقة 55 للزوار قبل أن يضيف بعد ذلك بـ4 دقائق ، هدف لوكمان الثاني لصالح ليستر سيتي.


  في الدقيقة 65 ، سجل إيهيناتشو لاعب ليستر الهدف الثالث ، ثم سجل مدافع السيتي لابورت الهدف الخامس في الدقيقة 69 ، وفي الدقيقة 86 اختتم رحيم سترلينج سداسي مانشستر سيتي بهذا الفوز ، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة في اللقاء.  في صدارة ترتيب الدوري ، فيما توقف رصيد ليستر عند 22 نقطة في المركز التاسع.


  ارسنال يسحق نورويتش بخمسة

  حقق أرسنال انتصارا كبيرا على حساب ضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.


  وسجل بوكايو ساكا هدف أرسنال الأول في الدقيقة السادسة ، وفي الدقيقة 44 سجل كيران تيرني تقدم أرسنال بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة رائعة.  ثم واصل أرسنال تفوقه بتسجيله الهدف الثالث عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 67 ، وأحرز ألكسندر لاكازيت الهدف الرابع في الدقيقة 84 من ركلة.  ركلة جزاء ، ثم أكمل سميث رو الخماسية في الدقيقة 91.

وبهذا الفوز الكبير أرتفع رصيد أرسنال إلي النقطة 35 في المركز الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي وفي المقابل تجمد عدد نقاط نوريتش سيتي عند 10 نقاط في الترتيب 20 والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


تعليقات